المنصة الرائدة لبطاقات الهدايا في منطقة الشرق الأوسط تشارك في “سيملس السعودية” 
news image

سميرة القطان - بث: 
تشارك YOUGotaGift، المنصة الرائدة لبطاقات الهدايا في منطقة الشرق الأوسط، في مؤتمر ومعرض "سيملس السعودية 2023" في الرياض في واجهة الرياض للمعارض.
وسيتخلل هذه المشاركة الكشف عن عدة أفكار وشراكات جديدة، لعل أبرزها حفل توقيع شراكة مع شركة "إكسترا" الرائدة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية، والتي تمثل أول شراكة من نوعها في مجال بطاقات الهدايا في المملكة وتعكس التزام YOUGotaGift تجاه السوق السعودية. 
كما ستقوم المنصة الرائدة في إدارة برامج بطاقات الهدايا بإعلان شراكاتها مع كوكبة من العلامات التجارية الرائدة، بما في ذلك "سلام"، و Animekey، و Almania.

 

توقيع الشراكة مع "إكسترا"
4 سبتمبر، الساعة 12:20 

هنا - موقع YOUGotaGift في معرض "سيملس السعودية" - الجناح U30 (قسم البيع بالتجزئة) 

 

   YOUGotaGift:


• حسين مكية، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة YOUGotaGift
حسين مكية هو رائد أعمال شغوف يشغل منصب الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي.  

أطلق مكية YOUGotaGift في عام 2013 طامحاً لإحداث ثورة في تجربة بطاقات الهدايا عبر توفير سوق رقمية مخصصة وآمنة وسلسلة تلبي الاحتياجات المتنامية للمستهلكين والشركات على حدٍ سواء. 
وتحت قيادة مكية، تسعى YOUGotaGift لأن تغدو بطاقات الهدايا المدفوعة مسبقاً بمثابة عملة ذات علامة تجارية سواء من الهدايا أو الحوافز أو المدفوعات، والتي تساعد الشركات على استقطاب المزيد من العملاء وحفز مستويات المشاركة والولاء لها.

وتضم شبكة YOUGotaGift أكثر من 700 علامة تجارية، و2000 شركة، وما يزيد على 40 برنامج ولاء.

• فوزية الحوشان، المدير العام لشركة YOUGotaGift في المملكة العربية السعودية
فوزية الحوشان هي سيدة أعمال مرموقة تشغل حالياً منصب المدير العام لشركة YOUGotaGift في المملكة العربية السعودية، حيث أشرفت على إطلاق المنصة في المملكة واختيار فريقها وترسيخ ثقافة قائمة على الأداء لدعم المواهب المناسبة على الازدهار.

• فيجي كانان، الرئيس الإقليمي للشراكة- حلول التجار والولاء والحوافز لدى شركة YOUGotaGift
فيجي كانان هي مسؤول تنفيذي مخضرم تشغل منصب الرئيس الإقليمي للشراكة- حلول التجار والولاء والحوافز لدى YOUGotaGift.