بلووم القابضة تفوز بجائزتي “أفضل مشروع سكني” و”أفضل مشروع عقاري متعدد الاستخدامات” في أبوظبي
news image

سميرة القطان - بث: 
23 اكتوبر 2023: أعلنت بلووم القابضة، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات، عن فوز مشروع بلووم ليفينج، المجمّع السكني العصري والمتكامل في أبوظبي، باثنتين من جوائز العقارات العربية.
وقد حصد بلووم ليفينج جائزتي "أفضل مشروع عقاري متعدد الاستخدامات" و"أفضل مشروع سكني" للعام، حيث تنافست مئات الشركات ضمن فئتي الجائزتين، من بينها أشهر المشاريع العقارية في المنطقة. وسلطت الترشيحات الضوء على تميّز المشروع في تلبية احتياجات السكان على اختلاف أعمارهم، إلى جانب تقديم أفضل تجارب الحياة المجتمعية وتوفير وسائل الراحة والمرافق الترفيهية للسكان، مما يتيح لهم عيش حياة أكثر تكاملاً ورفاهية. .
وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: "نجحت بلووم القابضة خلال السنوات الماضية في تعزيز مكانتها بوصفها شركة رائدة في تطوير المشاريع العقارية المتميزة متعددة الاستخدامات. كما رسخت التزامها بتوفير أنسب المنتجات للسوق الإماراتية وتلبية احتياجات العملاء الباحثين عن مجتمعات تقدم لهم فرص العيش والعمل والترفيه في وجهة واحدة. ومن جهته علق ستيوارت شيلد، رئيس جوائز العقارات الدولية: "أود أن أتقدم بأحر التهاني للشركات الفائزة على الجهود الرائعة المبذولة من أجل تحقيق هذا النجاح. هذه الجائزة هي واحدة من الجوائز الأكثر شهرة في المنطقة، ويعتبر هذا النجاح امتياز معترف به لأفضل الشركات العقارية.