الوكيل الحصري لسيارات هوندا .. عبد الله هاشم للسيارات تطلق “زد آر في” الجديدة كلياً و “سيفيك تايب آر ” في المملكة
news image

جدة تشهد حفل الاطلاق بحضور جمع غفير من المهتمين 
 
 
جدة - سميرة القطان - بث:

أعلنت شركة عبد الله هاشم الوكيل الحصري لسيارات هوندا في المملكة عن إطلاق هوندا "زد آر في" الجديدة كلياً في المملكة من فئة SUV ذات الخمس مقاعد وهي أحدث إضافة إلى مجموعة سيارات هوندا إضافة الى اطلاق النسخة الأحدث والأسرع على الإطلاق من سيارتها الرياضية سيفيك تايب آر  إصدارها للعام 2023. وتمثّل سيفيك تايب آر الطراز الرائد الأول من نوعه في المنطقة والمملكة. وذلك خلال حفل حضره جمع غفير من المهتمين والاعلاميين في حلبة ذا تراك في جدة.
وصرح السيد/ محمد جمجوم مساعد المدير العام لشركة عبد الله هاشم الوكيل الحصري لسيارات هوندا في المملكة: " ونحن نحتفل اليوم بإطلاق سيارتي هوندا الجديدتين "زد آر في" وسيفيك تايب آر الرياضية إصدارها للعام 2023. نؤكد حرصنا على اشباع رغبات عملائنا ومحبي سيارات هوندا بأحدث الطرازات ففي الوقت الذي لمسنا حجم الطلب على خيارات السيارات العائلية الشبابية والرياضية في السوق واهتمام فئة الشباب بهذا النوع لنقدم لهم ايقونة السيارات الرياضية من هوندا والتي كانت ولازالت في صدارة السيارات الرياضية على مستوى العالم. ونطرح "زد آر في" كنموذج يجمع بين القيمة الأساسية لسيارة SUV "العملية" و بين "الموثوقية" استنادًا إلى أحدث تقنيات الأمان والسلامة. وتعد هوندا ZR-V "زد آر في" التجسيد الحقيقي للفخامة والراحة في آن معاً.
فيما تسهم بتعزيز الخيارات المميزة التي تقدمها هوندا للمستهلكين ومحبي سيارات هوندا. بطرح السيارتين "زد آر في" وسيفيك تايب آر الرياضية إصدارها للعام 2023 ويرتبط اسم سيفيك تايب آر بشكل وثيق مع سباقات السيارات، وسرعان ما اكتسبت السيارة شهرة واسعة منذ إطلاق نسختها الاولى على مستوى العالم. وأصبحت بمثابة علامة فارقة في تاريخ الشركة اليابانية، وهذا يتناسب بشدة مع رغبة الشركة الدائمة بالارتقاء بأداء سياراتها الرياضية إلى مستوى غير مسبوق
وأضاف السيد/ جمجوم لأكثر من نصف قرن، تمثل شركة عبد الله هاشم المحدودة شركة هوندا موتورز ليمتد اليابانية في السوق السعودية. والشركة هي الموزع الحصري لجميع منتجات هوندا في المملكة العربية السعودية، وتشمل هوندا للسيارات والدراجات النارية والبحرية، والمولدات، مضخات المياه، والآلات الزراعية، جزازات العشب والرشاشات.
وتتمتع جميع منتجات هوندا بسمعة عالية الجودة تحققت من خلال التكنولوجيا المتقدمة، والتصنيع الدقيق. وتلبي معايير الجودة العالية التي تشترطها المملكة العربية السعودية. 
وتوفر شركة عبد الله هاشم عروضا ممتازة لخدمة العملاء ودعم عمليات ما بعد البيع من قبل الموظفين المؤهلين والمدربين ومن خلال شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء المملكة مع التوافر الفوري لقطع الغيار الأصلية من خلال شبكة الشركة الواسعة لضمان رضا العملاء الأمثل عن منتجات هوندا.
وأشار السيد/ جمجوم الى ان عدد صالات العرض لشركة عبد الله هاشم هوندا في المملكة تصل الى 20 صالة عرض وصيانة، بالإضافة الى 31 موزع معتمد منتشرين في مختلف مناطق المملكة لتوفير أفضل خدمات للعملاء.