“فيرتف” تعرض أحدث الابتكارات في مؤتمر Datacloud Global Congress 2023
news image

 

دبي - بث: 
تعرض شركة "فيرتف – Vertiv" (رمزها في بورصة نيويورك: (VRT،المزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، أحدث ابتكاراتها في مؤتمر Datacloud Global Congress، الذي يمثل اجتماع القادة البارز لكبار المسؤولين التنفيذيين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في الفترة من 25 إلى 27 أبريل الجاري في منتدى غريمالدي، موناكو، حيث تقدم أحدث التطورات في حلول الطاقة والتبريد والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لمراكز البيانات في جناحها رقم 42 وتتيح للزوار فرصة مناقشة التحديات مع فريق الخبراء لديها وتجربة التكنولوجيا المبتكرة بشكل مباشر.

وسيتمكن الحاضرون في جناح فيرتف من تجربة أدوات الواقع الافتراضي من حلول مركز بيانات فيرتف والدخول في مسابقة للفوز بسماعة رأس Meta Quest 2. كما يستطيع الحضور تجربة تطبيق   Vertiv™ XRالفريد من نوعه والذي يسمح لمشغلي مراكز البيانات ومديري تكنولوجيا المعلومات وشركاء القنوات بتصور منتجات فيرتف في الموقع الذي سيشغلونه في أي منشأة معينة. ويساعد التمثيل الافتراضي صانعي القرار اليوم في مراكز البيانات من خلال توفير أداة ملائمة لتخطيط مساحتهم وتقديم الدعم بعد التثبيت، بهدف تحسين فهم كيفية دعم البنية التحتية والتأثير على البصمة المادية.

وقال كارستن وينثر، رئيس شركة فيرتف في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن فخورون بكوننا رعاة رئيسيين ونتطلع إلى عرض أحدث حلول البنية التحتية لشركة فيرتف في مؤتمر Datacloud 2023. ستتاح للزوار في جناحنا  فرصة التدريب العملي على منتجاتنا واستكشاف قدراتها، وذلك بفضل تجارب الواقع الافتراضي والمعزز لدينا. كما يسعدنا أن نتعاون مع شركة ميزة MEEZA لمشاركة قصة نجاح تسلط الضوء على فائدة حلولنا المعيارية المتكاملة في عمليات النشر السريع لمراكز البيانات."

ويشارك متحدثو فيرتف في هذه الجلسات الرئيسية:

الجلسة الرئيسية: ما هي المعوقات التي ستتحدى نمو السوق في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة
26 أبريل، 09:20 – 10:00 بتوقيت وسط أوروبا، مسرح جينوا، منتدى غريمالدي، موناكو
انضموا إلى ستيفن ليانغ، كبير مسؤولي التكنولوجيا ونائب الرئيس التنفيذي والبنية التحتية والحلول في فيرتف ، وغيره من قادة الصناعة في هذه الجلسة المهمة التي تركز على كيفية مواكبة هذا السوق سريع النمو.
وستناقش هذه الجلسة:
كيف نواكب الطلب المتزايد مع تحديات سلسلة التوريد والتضخم؟
كيف ندير قاعدة التكلفة الخاصة بنا في مواجهة الأزمات الاقتصادية؟
هل الاستدامة مهمة إذا كنت لا تحقق أهداف الإيرادات؟

الانتشار السريع لمراكز البيانات: نجاح مركز 4.9 MW من ميزة في قطر بالتعاون مع فيرتف
26 أبريل، 15:40 – 15:55 بتوقيت وسط أوروبا، مسرح جويلف، منتدى غريمالدي، موناكو
كارستن وينثر، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في فيرتف
فادي ناصر، المدير التجاري لشركة ميزة
غاريث ماكلروي، مدير المرافق الفنية في شركة ميزة
عندما احتاج أحد كبار المطورين الرائدين إلى 4.9 ميجاوات من طاقة الحوسبة في غضون 14 شهرًا فقط، اعتمدت شركة ميزة على حلول مركز البيانات المعيارية الجاهزة من فيرتف للنشر السريع والقابل للتطوير لمساعدتها في التنفيذ. حيث قدمت فيرتف خدمات التصميم والبناء والتركيب لـ100 وحدة مجهزة بالكامل تدمج تقنيات الطاقة الحرجة وإدارة الحرارة والمراقبة والتحكم - الأنظمة المصممة للعمل معًا. ومن نتاج هذا التعاون، أصبح الآن أكبر مركز بيانات متوافق مع المعايير الفائقة في قطر، وهو دليل على مساهمة شركة ميزة المستمرة في تقنيات الاتصال والتنمية في المنطقة.

انضموا إلى هذه الجلسة لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام الحلول المعيارية الجاهزة كوحدات بناء لتقليص وقت النشر وتوفير مراكز بيانات قابلة للتطوير وموثوقة.

للمزيد من المعلومات عن حضور فيرتف في مؤتمر Datacloud Global، يُرجى زيارة Vertiv.com أو متابعتنا على LinkedIn.


نبذة عن شركة فيرتف" - Vertiv
تجمع "فيرتف" المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: VRT) بين الأجهزة والبرمجيات والتحليلات والخدمات المستمرة لضمان استمرارية عمل التطبيقات الحيوية لعملائها وفق الأداء الأمثل وتلبية متطلبات النمو واحتياجات أعمالهم. وتعمل "فيرتف" على إيجاد حلول مستدامة لأهم التحديات التي تواجه مراكز البيانات وشبكات الاتصالات والمرافق التجارية والصناعية من خلال مجموعة من أحدث حلول وخدمات الطاقة والتبريد والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تمتد من السحابة إلى حافة الشبكة. ويقع المقر الرئيسي للشركة في كولومبوس بولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل في الشركة نحو 24,000 موظف وتدير عمليات في أكثر من 130 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات وللحصول على أحدث الأخبار والمحتوى الخاص بـ "فيرتف"، تفضل بزيارة ( الموقع ).