“سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” تستعرض أحدث ابتكارات وحلول التكنولوجيا المستدامة للمباني الذكية في #معرض_كابلكس2023 بالقاهرة
news image

 

القاهرة - بث: أعلنت "سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز" الشركة المصنّعة الرائدة لكابلات الاتصالات في أميركا الشمالية، مشاركتها في معرض كابلكس 2023 المقام في الفترة بين 15-16 مارس في فندق دوسيت تاني ليك فيو بالقاهرة. وستقوم الشركة الرائدة باستعراض أحدث الابتكارات وتكنولوجيا تقنية الطاقة عبر الإيثرنت (PoE) التي تتيح حلول التكنولوجيا المستدامة للمباني الذكية. الجدير بالذكر بأننا سنكون متواجدين في المنصة E4 هذه السنة.
تتمتع شركة "سوبيريور إسيكس" بمكانة رائدة في تقنيات كابلات الطاقة عبر الإيثرنت (PoE) لتمكين حلول التكنولوجيا المستدامة للمباني الذكية والكابلات الهجينة التي توفر البيانات والطاقة من خلال كابل واحد. وتعمل الشركة باستمرار لابتكار طرق جديدة لدعم وتحسين شبكات تكنولوجيا المعلومات داخل المباني وكذلك شبكات الإنترنت اللاسلكية وشبكات النطاق العريض على مستوى العالم.
وقال السيد/ باول وينتروب، رئيس قسم التطوير الدولي لشركة "سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز": «تفخر شركة "سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز" بأن تكون جزءًا من ثورة الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا». كما أضاف السيد/ وينتروب «انه لشرف كبير لي المشاركة مع مجموعة من المتخصصين ذوي الرؤية المستقبلية والذين يدركون مدى قيمة وأهمية تقنية كابلات PoE لإنشاء مبانٍ ذكية ومستدامة.»

تعمل كابلات PowerWise® (PoE) على توصيل البيانات والطاقة الكهربائية معاً من خلال الكابلات النحاسية المزدوجة المجدولة. تم اختبار هذه المجموعة من الكابلات "سوبيريور إسيكس" والتحقق من أدائها على مسافات تزيد عن 100 متر، وحتى أكثر من 160 مترًا لبعض الأجهزة. توفر هذه الكابلات حلاً فريدًا من نوعه لتوصيل الأجهزة الخارجية بالشبكة المركزية. كما تساهم كابلات "PowerWise® 1G 4PPoE" وكابلات "10G 4PPoE" في الحصول على اعتمادات شهادات "LEED" و"WELL" و"LBC" للمباني الخضراء والمستدامة. الجدير بالذكر بأن كابل "1G 4PP0E" يحتوي على خيار غلاف خالي من الهالوجين ومنخفض لانبعاث الدخان، وهو كابل معتمد لدى "LBC" و "RFL". حيث يتم تصنيع كافة الكابلات النحاسية هذه في منشأة صديقة للبيئة خالية من النفايات الضارة في مدينة هويسينغتون، كانساس. لمزيد من المعلومات حول جهود الاستدامة المبذولة، يرجى زيارة  ( الموقع )


مع استمرار زيادة الطلب على خدمات النطاق العريض والوصول اللاسلكي للإنترنت، ظهرت الحاجة من قبل مقدمي الخدمات للحصول على مواد داعمة يمكنها التكيف والتوسع دون الحاجة إلى بناء الكثير من البنية التحتية الجديدة. تمتلك "سوبيريور إسيكس" مجموعة كبيرة من حلول الكابلات الأرضية والهوائية. ومن خلال الجمع بين الألياف الضوئية والنحاسية في كابل واحد، يمكن لهذه الكابلات الهجينة توفير الطاقة والبيانات للهوائيات البعيدة عن مصدر الطاقة الأصلي. وهذا يقلل من الحاجة إلى الهياكل والكابلات الاضافية ويدفع الشبكة إلى تقديم أداء أفضل مما تقدمه حاليا. 
( لمعرفة المزيد حول هذه الكابلات، تفضل بزيارة )

نبذة عن "سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز"
تمتع شركة "سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز" بمكانة ريادية في تصنيع وتوريد كابلات الاتصالات في أميركا الشمالية. كما أنها في طليعة عالم الابتكار من خلال مجالات الطاقة عبر شبكات الإيثرنت، والمباني والمدن الذكية، والبنية التحتية لشبكات الألياف 5G بما في ذلك الحلول الهجينة والمركبّة، بالإضافة إلى التطورات التكنولوجية التي تم إنجازها في مركز تطوير المنتجات.