نوفاكيد تطلق “أكاديمية مشجعي كرة القدم” العالمية لمتعلمي اللغة الإنجليزية الصغار
news image

سان فرانسيسكو- بث: اللغة الإنجليزية هي مهارة مهمة يجب أن تمتلكها إذا كنت تتطلع لبدء مهنة في الألعاب الرياضة، حتى إذا كنت لا تعيش في بلد يتحدث الإنجليزية. بالنظر إلى عدد المرات التي يُطلب فيها من الرياضيين السفر لحضور الأحداث والمسابقات الرياضية ، من المفيد معرفة لغة تسمح لهم بالتواصل مع المراسلين وغيرهم من زملائهم في الفريق الدولي.

لذلك أطلقت Novakid ، منصة اللغة الإنجليزية للأطفال عبر الإنترنت الرائدة في أوروبا ، "أكاديمية مشجعي كرة القدم" الدولية لمتعلمي اللغة الإنجليزية الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 عامًا. ستتاح للطلاب فرصة الانغماس في كأس العالم FIFA 2022 الذي طال انتظاره أثناء تعلم لغة الرياضة التي يحبها الملايين.

لتزويد الطلاب بفرصة لتجربة الانغماس في اللغة وتعلم اللغة الإنجليزية في بعض الأحيان ، أطلقت نوفاكيد دورة اللغة الإنجليزية المنطوقة المصممة خصيصًا لموضوع كرة القدم للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 عامًا. يتضمن درسين من دروس اللغة الإنجليزية يتم بثهما مباشرة ومفتوحين للجمهور.

تم تطوير المحتوى التعليمي "لأكاديمية مشجعي كرة القدم" وفقًا لطريقة CLIL (التعلم المتكامل للغة والمحتوى) ، والتي تتيح للطلاب تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية أثناء استكشاف العالم من حولهم.

خلال الدروس ذات الطابع اللطيف ، سيتحدث الطلاب عن لاعبي كرة القدم وأدوارهم في اللعبة ، والتعرف على مشجعي كرة القدم والتعرف على المصطلحات المختلفة المستخدمة في كرة القدم.

يُستكمل برنامج "أكاديمية مشجعي كرة القدم" بأنشطة ذاتية للأطفال ليغمروا أنفسهم تمامًا في كأس العالم لكرة القدم 2022.

سيتم بث درسي اللغة الإنجليزية المفتوحين لمشجعي كرة القدم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 عامًا على الهواء مباشرة في 24 نوفمبر على قناة Novakid على YouTube. في "النصف الأول" ، سيتعرف المشاركون على تاريخ كرة القدم ويتحدثون عن مهاراتهم الكروية. سيخصص "النصف الثاني" لمفردات كرة القدم وتقاليد منطقة المشجعين. في نهاية الدروس المفتوحة ، سيكمل عشاق كرة القدم الشباب اختبارًا ممتعًا للانضمام إلى دوري Novakid Super League!

"الأحداث الرياضية الدولية مثل الألعاب الأولمبية أو كأس العالم FIFA تستحوذ على انتباه العالم حرفياً. يتابعهم مليارات الأشخاص ، عادةً من خلال الشاشات. تجمع كأس العالم FIFA مشجعي كرة القدم معًا كمجتمع واحد. وبنفس الطريقة ، نأمل أن تفعل "أكاديمية مشجعي كرة القدم" نفس الشيء للطلاب الذين يشاركون - سوف يتعلمون كيفية التحدث عن كرة القدم باللغة الإنجليزية مع أقرانهم من جميع أنحاء العالم ، كما قال ماكس أزاروف ، الرئيس التنفيذي لشركة Novakid.

سيتم بث الدروس المفتوحة مباشرة على قناة Novakid على YouTube. تبدأ الدروس في الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.
المزيد