“ليفن ليوان” .. تجربة عقارية  في الرياض بأسلوب مختلف .. مجمع حيوي تلتقي فيه المساحات السكنية بالمعارض التجارية والمساحات المكتبية
news image

وكالة بث:
مشروع ليفن ليوان، أحد المشاريع العقارية المميزة لشركة ليوان للتطوير العقاري، يتكون من مجمع متعدد الاستخدامات، ويقام على مساحة تتجاوز 45 ألف متر مربع، ويقع على طريق الملك عبد الله في الرياض، حيث يتوسط موقعه أبرز مناطق الأعمال والوجهات الجديدة، مثل حديقة الملك سلمان والدرعية.
 

وكانت شركة ليوان للتطوير العقاري فد كشفت في   ديسمبر 2023 عن الهوية الجديدة لمشروعها  (ليفن ليوان) في حفل الافتتاح لصالة العرض “ليوان اكسبيرينس لاونج”، والتي تستهدف من خلالها توثيق حضورها في المجتمع والاندماج مع نبض السوق وطرح التجارب العقارية بأسلوب مختلف أكثر ابتكاراً وأقوى أثراً.

يشار إلى الليوان بالمبنى المغلق من ثلاث جهات والمفتوح من جهة واحدة، وليفن ليوان يعكس الحياة ضمن 3 ليوانيات: الليوان الأول بحرف (U) ويتمثل في المنطقة التجارية – ستريب مول- حيث تنتعش فيها المحال التجارية والمطاعم والمقاهي وتعتبر منطقة نشطة (منطقة حركة) وحيوية، أما الليوان الثاني فيتمثل في المبنى رقم 5، على شكل حرف (U) أيضاً، ويتوسطه المسبح والأندية الرياضية (منطقة عائلية وشبابية)، فيما يقع الليوان الثالث ضمن المبنى رقم 4 ورقم 6، ويتوسطه المسجد وامتداد الحدائق، في ليوان هادئ بروحية متوازنة تناسب النطاقات العامرة بالأحاديث وتحتفي بكبار السن الذين يميلون للتواجد فيها.

يذكر بأن ليفن ليوان يمثل مجمعاً حيوياً تلتقي فيه المساحات السكنية بالمعارض التجارية والمساحات المكتبية الداعمة للحركة الاقتصادية للمشروع، وتتلاقى تفاصيله بين مساحات خضراء مفتوحة وتتعدد خدماته ومرافقه ما بين الأندية الرياضية، وبرك السباحة المغلقة والمفتوحة، وصالة متعددة الاستخدام، وألعاب بادل، وألعاب أطفال، كما يطرح المشروع ستريب مول مفتوح بطول 230 متر وبإطلالة مباشرة على طريق الملك عبدالله مع بوليفارد وجلسات خارجية ومطاعم ومقاهٍ تلبي احتياجات الزائر والمقيم بعد تحليل “ليوان” احتياجات 5 آلاف عميل.