أبراج حديثة تحت الإنشاء في مدينة المستقبل “الرياض”    -  صور
news image


 

وكالة بث:

تقترب العديد من مشاريع الأبراج في العاصمة السعودية إلى إكتمال الإنشاء، لتنظم إلى عقد الأبراج والمشاريع، ولتضيف حداثة وجمال لـ "لرياض الحديثة": 

مشروع  برج صميم الواقع على طريق الملك فهد في الرياض، والذي يحتوي على 12 طابق مكتبي وتجاري منها 3 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات.

برج طويق التراثي الواقع عند تقاطع طريق الملك فهد مع طريق أنس بن مالك، بارتفاع يتجاوز 50 طابق، ويضم فندق 5 نجوم وقاعات ومطاعم.

مشروع  أبراج المربع الواقع على طريق الملك فهد في وسط الرياض، والتي يبلغ ارتفاعها 47 طابق للبرج الأول و40 طابق للبرج الثاني.

مشروع برج أسكوت أحد المشاريع الجديدة الواقعة على تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك عبدالعزيز في حي الورود في الرياض، ويقام على مساحة 3700 متر مربع، ويوفر شقق فندقية ومكاتب.

مشروع أبراج  بالمز ريزدنس، الواقع عند تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز في الرياض، ويتكون من 3 أبراج بارتفاع 130 متر بعدد 30 طابقًا لكل برج، ويوفر العديد من الشقق السكنية متنوعة المساحات والمرافق.

مشروع برج  أسس الفا الواقع على طريق الملك سلمان في الرياض على مساحة بناء تفوق 11 ألف متر مربع، والذي يوفر مكاتب متنوعة بتصميم معماري مستلهم من الطراز السلماني.