إنشاء منتجع صحي بالطائف .. تعزيز السياحة العلاجية في السعودية
news image


 

أعلنت الشركة السعودية للاستثمار السياحي “أسفار” - المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة -، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة IHCC، في مجال توفير الحلول الجاهزة، لإطلاق وتعزيز مجال السياحة العلاجية في المملكة من خلال إنشاء منتجع صحي بمعايير عالمية في مدينة الطائف.
ويقع المشروع في مدينة الطائف على مساحة 94 ألف متر مربع، ويجسد جوهر السياحة العلاجية من خلال الترفيه والرفاهية والهدوء بمواصفات عالمية، وفرصة لجذب الباحثين عن العافية والمغامرة، إلى تجربة مميزة من نسج علاجات شاملة مع علاجات محلية ودولية، تكملها خطط تغذية مصممة خصيصًا ومجموعة من الخدمات ووسائل الراحة الأخرى، وكلها مصممة لتوفير ملاذ لتجديد النشاط والهدوء.
وبين الدكتور فهد بن مشيط الرئيس التنفيذي لشركة أسفار ، أن هذه الشراكة تهدف إلى تقديم نهج مبتكر ومتكامل للصحة والعافية، ووضع معيار جديد للتميز وإثراء حياة كل من المقيمين وزوار المنطقة، ويجسد هذا المشروع الالتزام القوي بتعزيز التقدم والرفاهية والازدهار في المملكة.
وأشار إلى أن المشروع يقدم مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة في عالم الصحة والترفيه، بما في ذلك المقاهي وخيارات البيع بالتجزئة والأجنحة والغرف والفيلات والمطاعم المتخصصة ودور السينما ومنتجع صحي وعيادة ومختبر متطور.

Promoting medical tourism in Saudi Arabia by establishing a health resort in Taif

The Saudi tourism investment company “Asfar” - fully owned by the Public Investment Fund-announced the signing of a partnership agreement with IHCC, in the field of providing ready-made solutions, to launch and promote the field of medical tourism in the kingdom through the establishment of a health resort with international standards in the city of Taif.
The project is located in the city of Taif on an area of 94 thousand square meters, and embodies the essence of medical tourism through entertainment, luxury and tranquility with international specifications, and an opportunity to attract wellness and adventure seekers, to a distinctive experience of weaving comprehensive treatments with local and international treatments, complemented by tailor-made nutrition plans and a range of other services and amenities, all designed to provide a haven for rejuvenation and tranquility.