السعودية.. إطلاق مخطط “ثروة ون” على الساحل الشرقي
news image


وكالة بث:
تطلق شركة ثروة السعودية  الأثنين 22 يناير2024 مزاد مخطط #ثروة_ون  ، ويقع على طريق الكورنيش المطل على الخليج العربي على مساحة تتجاوز 104 آلاف متر مربع في الخبر، ويضم المخطط 5 أراضٍ استثمارية و44 قطعة أرض سكنية.
ثروة ون تجربة معيشية تفوق الخيال في
رحلة ملؤها الرفاهية بإطلالة مباشر على ساحل
الخليج العربي، تقع في الزاوية الشمالية لمدينة
ثروة، والتي ستكون بمثابة المركز الحديث لأرقـى
الأعمـال ووجهـة مثاليـة لتطـوير الحلــول
السكنيــة الفاخــرة.
الزاوية المتفردة من مدينة ثروة وأحدث مخططات المنطقة الشرقية من منتجات ثروة السعودية، وهي المُجاورة الأولى التي تتصدر المجاورات الخمس في مدينة ثروة التي حصدت على مجموعة من الجوائز العالمية لعدة سنوات متتالية. يجسد المخطط الممتد على مساحة 104,387م² مفهوم المدن المستقبلية التي تعمل على ​​تحقيق الاستدامة، وتطبيق المعايير التي تنص عليها رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة الذي يهدف إلى تحسين نمط حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمعات حيوية للجميع.

تمت إعادة تخطيط واعتماد المخطط والذي يضم أراض مخصصة لبناء الأبـراج الاستثمارية بعلـو 15 دوراً تتميــز بإطلالتها المباشــرة على ساحــل الخليــج العربي، وعمائــر سكنيــة بعلو 4 أدوار ومسجد وحديقة بالإضافة إلى كامل الخدمات الأساسية للسكان.
تم تنفيذ شبكات البنية التحتية وفق أعلى المعايير العالمية، كما يتميز بالتوزيع المدروس لكل ما يحيط به، إذ تبعد كافة المرافق الضرورية بضع خطوات للوصول إليها، ويمكن التنقل بسهولة وانسيابية بين المناطق السكنية والمناطق الخدمية.

توفر المعيشة في “ثروة ون” وسائل راحة عالمية المستوى إذ يتمتع المخطط ببنية تحتية ذكية ومواكبة لمتطلبات العصر، بالإضافة إلى مراعاة أثرها على البيئة مما يضمن الاستدامة والمستقبل المزدهر لقاطني المدينة. يضّـم المشروع أهـم الخدمـات التي تعمـل على توفير الراحـة والكفــاءة لحيــاة السكـــان.