فتح باب المشاركة في جوائز  اتصالات المهام الحرجة الدولية لعام 2024 
news image


دبي، وكالة بث - 28 نوفمبر 2023: أعلنت الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة "تي سي سي إيه" (TCCA)اليوم عن فتح باب المشاركة  في جوائز إتصالات المهام الحرجة الدولية (ICCAs) لعام 2024 .

ويسلط حفل الجوائز الضوء على التميز ويعرض أحدث الابتكارات كل عام، تكريمًا لنجاح المنتجات والأفراد والمؤسسات التي وسعت قدراتها وقدمت قيمة جديدة لقطاع اتصالات المهام الحرجة.  
وستعقد دورة هذا العام من حفل تقديم جوائز إتصالات المهام الحرجة الدولية في 14 مايو المقبل في دبي، على هامش فعاليات المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024 (CCW) الحدث البارز والرائد على مستوى العالم في مجال اتصالات المهام الحرجة والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024. وسيلقي هذا الحدث الضوء مرة أخرى على أحدث الابتكارات الرائدة، بحضور قادة قطاع الاتصالات وأبرز الخبراء والمستثمرين والمساهمين في عالم الاتصالات في العمليات الحيوية والأزمات والكوارث  .  

وقال كيفن جراهام، الرئيس التنفيذي للجمعية العالمية للاتصالات الحرجة: "تعد جوائز اتصالات المهام الحرجة الدولية مميزة ومبدعة وتحظى باحترام دولي، حيث تسلط الضوء على الأعمال الأكثر ابتكارًا وتعرض أحدث إنجازات إتصالات المهام الحرجة الرائدة. ومع تطور التحول الرقمي بوتيرة غير مسبوقة وزيادة الطلب على خدمات وحلول الاتصالات المتخصصة في جميع أنحاء العالم، أصبحت هناك حاجة ملحة، أكثر من أي وقت مضى، الى خلق أفكار مبتكرة ومفاهيم إبداعية جديدة وممارسات متجددة  واحتضان مشاريع الجيل التالي لدفع عجلة التقدم."  

وأضاف جراهام: "في كل عام، نرى أفرادًا ومؤسسات يبذلون قصارى جهدهم لتلبية هذه المعايير - وفي كل عام، يوفر حفل توزيع الجوائز الخاص بنا التقدير النهائي لأولئك الذين يمهدون الطريق نحو تمكين صناعة الغد النابضة بالحياة والآمنة.  يتطلع حكامنا المستقلون إلى التحدي المتمثل في اختيار الأفضل على الإطلاق!".
مع فتح باب الترشيح من خلال 13 فئة، ستأخذ لجنة من الحكام المستقلين ذوي الخبرة جميع مجالات المشاركات قيد النظر لتحديد ومكافأة المشاريع والممارسات والمواهب الأكثر تميزًا. فبدءًا من إنشاء التكنولوجيا ونشرها إلى استخدام اتصالات المهام الحرجة عبر مختلف الصناعات، سيتم دراسة كل مجال بدقة قبل وضع القائمة المختصرة النهائية.  

وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكرّم جوائز اتصالات المهام الحرجة الدولية المهنيين الواعدين والشخصيات المؤثرة التي تقود الابتكار وتدعم هذا القطاع. وقد تم تحديد 12 فبراير 2024 موعدأ نهائياً  لإغلاق باب المشاركات بالفئات التالية:

التكنولوجيا أو المنتجات أو الحلول الناشئة
أفضل استخدام لإتصالات المهام الحرجة في مجال السلامة العامة
أفضل استخدام للتقنيات المتقدمة 
أفضل استخدام لإتصالات المهام الحرجة في مجال النقل
أفضل استخدام لإتصالات المهام الحرجة في المرافق العامة
أفضل استخدام لإتصالات المهام الحرجة في مجالات الصناعة والتصنيع وموارد التعدين والتنقيب عن النفط والغاز   
أفضل منتج أو حل تترا لهذا العام
أفضل منتج أو حل لخدمات المهام الحرجة (MCX) لهذا العام
أفضل جهاز هجين
جائزة فيل كيدنر للمساهمة الفردية المتميزة في مجال الاتصالات الحرجةأفضل مهندس شاب لهذا العام في TCCA
تعاون السلطات الحكومية
بطل المنفعة الاجتماعية
لمزيد من المعلومات حول الفئات والمشاركة عبر الإنترنت، انقر هنا.

 

نبذة عن الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة "تي سي سي إيه" (TCCA)

بالنيابة عن أعضائها، تدعم الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة "تي سي سي إيه" (TCCA)جميع تقنيات الاتصالات الحيوية المتنقلة القياسية والتطبيقات التكميلية.  يتم اختيار أعضائنا من المستخدمين النهائيين والمشغلين والقائمين على الصناعة في جميع أنحاء العالم. نحن نؤمن ونعزز مبدأ الأسواق المفتوحة والتنافسية في جميع أنحاء العالم من خلال استخدام المعايير المفتوحة والطيف الترددي المنسق. نقود تطوير معايير الجوال العالمية المشتركة للنطاق العريض المهم ونحافظ على معيار تترا للاتصالات اللاسلكية المتنقلة الاحترافية ونساعد على تعزيزها. تعد الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة "تي سي سي إيه" (TCCA)الشريك التمثيلي لسوق مشروع شراكة الجيل الثالث (3GPP) لاتصالات المهام الحرجة ويساهم أعضاؤنا بنشاط في مجموعات عمل المشروع. تدعم المنظمة فعاليات ™ETSI MCX Plugtests، وهي عضو في مشروع MCS-TaaSting.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة:
https://tcca.info/