أمين الشرقية يوقع 6 اتفاقيات شراكة مع القطاع الخاص

news image

أبرم أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم الاثنين 25 صفر 1442 هـ الموافق 12 أكتوبر 2020 م، في مقر الأمانة 6 اتفاقيات شراكة مع القطاع الخاص تهدف لتنفيذ عدد من المبادرات التطويرية في محافظة الخبر، بحضور رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي.


ووقع المهندس فهد الجبير اتفاقية مع المهندس أحمد الموسى لإنشاء منتزه بحي الصدفة على مساحة تتجاوز 35 ألف متر مربع, إضافة الى اتفاقية مماثلة مع شركة جال لأنشاء حديقة بحي الكورنيش بالخبر .

واتفاقية أخرى لإنشاء ميدان الإحسان بكورنيش الخبر الشمالي مع شركة مشاريع عون للاستثمار، كما شملت الاتفاقيات كذلك اتفاقية لإعادة تأهيل دوار السلام بالخبر مع الأستاذ عبد العزيز الخضري.

كما وقع الجبير اتفاقية مع شركة اساد للموارد البشرية يتم بموجبها زراعة وتشجير أحد الشوارع بالخبر .

ونوه المهندس فهد الجبيربأهمية التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في مثل هذه المشاريع التي تُعد ثمرة من ثمار برامج المسؤولية المجتمعية، وسوف تعزز النهضة التنموية التي تشهدها المنطقة الشرقية.

من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي، أن الخبر شهدت خلال الفترة الماضية عدد من الشراكات المجتمعية مع القطاع الخاص للمساهمة في تنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية, مشيرا إلى أن محافظة الخبر كغيرها من المحافظات بالمملكة ستشهد العديد من المشاريع السياحية والترفيهية والخدمية؛ مما يتطلب أن تكون بمستوى يتناسب مع هذا المستوى من التطور.