بالـورد .. أهـل الإمارات يستقبلون النصر .. والشرطة الإمارتية تنبه الجماهير

news image

وصل فريق النصر السعودي إلى الإمارات وسط استقبال كبير بالورود والترحاب. لمواجهة العين غداً الأثنين 4 مارس 2024م ( 7:00 PM) بتوقيت المملكة،  على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.
الفريقان أبانا استعداداً لهذه المباراة المهمة لكل منهما.
النصر سيجري مران خفيف على ملعب المبارة الليلة.
المباراة تعتبر حساسة للنصر، ومفصلية لمدرب الفريق لويس كاسترو، بعد النتائج غير المرضية في الفترة الأخيرة .
كاسترو الذي استمتع النصر معه  بسلسلة نتائج مثالية في 2023 بقيادة الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي حظى بأكبر عدد من الانتصارات في العالم لمدرب خلال عام 2023. يوجه ضغطاً في هذه المباراة ، ويعلم بضرورة تحقيق الفوز .

طاقم التحكيم :
هيروكي كيمورا — حكم ساحة
نيشيهاشي ليساو — حكم خط
تاكيبي يوسوكي — حكم مساعد
وستشهد المواجهة ، عودة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا للمشاركة مع الفريق العالمي، بعد غيابه الفترة الماضية بداعي الإصابة، وذلك لتعويض غياب وليد عبدالله وراغد النجار المصابين بالإضافة للموقوف نواف العقيدي.ويستمر غياب الجناح عبدالرحمن غريب عن صفوف النصر، حيث يخضع لبرنامج علاج تأهيلي بسبب الإصابة العضلية التي أبعدته عن المباريات الخمسة الماضية، بينما يعود الظهير الأيمن سلطان الغنام، ومن المنتظر مشاركته في اللقاء.

وشدَّدت شرطة أبوظبي، العاصمة الإماراتية، على مالكي تذاكر مواجهة فريق النصر الأول لكرة القدم ونظيره العين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد، ضمن دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا، الحضور مبكرًا إلى مسرح اللقاء، حسبما ذكرت عبر منصة "فيسبوك".
وحثَّت شرطة أبوظبي الجماهير على الحضور المبكر لتفادي الازدحام، وضرورة الالتزام بالإجراءات المنظمة لدخول الجماهير إلى ملعب هزاع بن زايد، والتشجيع الحضاري والبُعد عن التعصب الرياضي، والتعاون مع عناصر الشرطة والتقيد التام بقواعد نظام السير والمرور.
وذكرت الشرطة الإماراتية، في بيانها، أنها أكملت متمثلة بمديرية شرطة منطقة العين استعداداتها لتأمين سلامة الجمهور واللاعبين لمباراة البنفسجي الإماراتي والأصفر السعودي.

 

رونالدو في تغريدة  في حسابه على منصة إكس عشية اللقاء

  جاهز ليوم الغد   Ready for tomorrow