“مدل بيست” تطلق فعالية “تحلية” في تجربة غير مسبوقة تحول أحد أبرز معالم جدة إلى ساحة موسيقية
news image

 

سميرة القطان - وكالة بث:

أعلنت مدل بيست، الشركة السعودية الرائدة في مجال الترفيه الموسيقي، عن تدشين فعالية "تحلية" التي تحول خلالها أحد أبرز معالم مدينة جدة، وهي محطة تحلية المياه، إلى ساحة نابضة بالعروض الموسيقية المثيرة، في تجربة غير مسبوقة في اختيار مواقع وساحات العروض الموسيقية.  

ستُقام فعالية "تحلية" مساء الجمعة 24 نوفمبر من الساعة 8 مساءً حتى 2 صباحًا، لتضيف بعداً موسيقياً وترفيهياً لمكانة المَعْلَم الشهير في مدينة جدة، حيث يعايش عشاق الموسيقى تجربةً فريدةً من نوعها في طبيعة الأماكن والمسارح التي تقام عليها العروض الموسيقية، وستقام الفعالية كل أسبوعين حتى 29 ديسمبر المقبل.

وستوفر التجربة لمحبي الموسيقى أجواءً غير تقليدية بمحطة تحلية المياه، مع أفضل الإيقاعات والعروض الموسيقية من منسقي أغان عالميين وإقليميين ومحليين، ضمن قائمة منتقاة تشمل تيستو وكلابتون وسباستيان انجروسو و39 كنجدوم وذا انجنيرز وبينك باني.

يأتي إطلاق فعالية "تحلية" بعد النجاح المبهر للفعاليات المبتكرة التي دشنتها مدل بيست مؤخراً في كل من الرياض وجدة والعُلا، وذلك ضمن جهودها الريادية في صناعة شكل جديد للساحات الموسيقية بالمملكة، وفي إطار استراتيجية تستهدف خلق مفاهيم جديدة للساحات والمراكز الموسيقية، بدءاً من الحفلات البسيطة وصولاً إلى الفعاليات الموسيقية العالمية، وبما يعزز مقومات الاقتصاد الإبداعي القائم على الترفيه الموسيقي في المملكة.

ويمكن لمحبي العروض الموسيقية الحصول على تذاكر "تحلية" عبر موقع مدل بيست، من فئة "الدخول العام" بسعر 249 ريالاً سعودياً، أو من فئة "في آي بي" بسعر 899 ريالاً سعودياً، كما يطرح الموقع باقات تتيح حضور فعاليتي "تحلية" و"موجة" التي تُقام على شاطئ البحر في منطقة "جدة ويفز".
من جهته ذكر رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس فارس بن محمد ال عريج، بأن الهدف من التصميم، التعريف بدور ووظيفة الميناء، وتتمحور فكرة التصميم في تشكيل حاويات النقل بشكل جمالي على ارتفاع ٦,٥٠ متر، والمنسجمة مع الدور الوظيفي لها بساحات الميناء، مشيرا الى إن هذه مبادرة نوعية تحمل تصاميم جمالية لتجميل وتطوير هذا المرفق، وخلق مساحات تضيف جمالاً بصرياً، مؤكدا سعي بلدية محافظة الجبيل لإثراء المشهد البصري في المحافظة.
ولفت الى إن تطوير هذا الميدان يأتي ضمن خطط البلدية كأحد العناصر الهامه في تحسين المشهد الحضري للمحافظه، وتنسيق المواقع وتحسينها وتجميلها وإبرازها بالشكل الذي يتناسب مع أهمية ومكانة المحافظة.

MDLBEAST Launches Tahlia in an Unprecedented Experience Turning a Jeddah Landmark into a Music Place

 

MDLBEAST, the leading Saudi company in the music entertainment sector, announced the launch of Tahlia event, which will transform one of the most famous landmarks of Jeddah, the water desalination plant, into a vibrant music place for exciting performances, in an unprecedented experience of music places in the Kingdom.  

Tahlia is hosting a biweekly musical event on Friday evenings from November 24th until December 29th. The event will take place in a famous landmark in Jeddah, creating a unique experience for music lovers.


Tahlia’s venue is not a typical music spot, which makes it even more special, where music lovers can enjoy the best rhythms and musical performances by international, regional, and local DJs. Starting this Friday with Tiesto, Claptone, Sebastian Ingrosso, 39 Kingdom, The Engineers, and Pink Bunny.

Launching Tahlia follows the impressive success achieved by the exciting events MDLBEAST recently launched in Riyadh, Jeddah, and Alula, as part of its pioneering efforts to create a new form for music places in the Kingdom, and within its strategy to create new concepts for music centers for small-scale concerts and international musical events to enrich capabilities of the music entertainment-based creative economy in the Kingdom.

Fans can buy Tahlia tickets at MDLBEAST website. Tickets have two tiers, General Admission for SR249 and VIP for SR899. The site also offers packages for attending Tahlia along with Moja event at the Jeddah Waves area.