TANK300 تجربة ذكية جديدة على الطرق الوعرة
news image

بودينغ، الصين - وصلت آخر دفعة من GWM TANK300 إلى ميناء جدة، المملكة العربية السعودية، مما يوفر للمستهلكين المزيد من الفرص لتجربة والشعور بالقوة الفنية لمنصة GWM TANK .

قال غوتام آرون، مدير الإنتاج في GWM الشرق الأوسط: "تهدف GWM وراء إنشاء منصة TANK إلى توفير تجربة منتج لا مثيل لها للمستهلكين ".

منصة TANK هي منصة عالمية احترافية ذكية على الطرق الوعرة مع تصميم وحدات ذكي تم إنشاؤه بواسطة GWM والذي يدمج الموارد العالمية المتفوقة. تتميز المنصة بالعديد من الميزات الرائعة، مثل القيادة الذكية على الطرق الوعرة، والموثوقية العالية والقوة الهائلة، لصنع منتجات أكثر قوة وذكاء على الطرق الوعرة.

تتيح منصة TANK للمركبات أداءً ذكيًا متميزًا على الطرق الوعرة. يمكن تكييفه مع أنواع مختلفة من التكوينات الذكية على الطرق الوعرة، مثل وظيفة انعطاف TANK (مساعد الدوران عن طريق الكبح) المجهزة بواسطة TANK300 . يمكن أن توفر هذه الوظيفة تجربة قيادة أكثر عملية وملاءمة للمستخدمين في ظروف القيادة القاسية. عندما يحتاج السائق إلى الدوران في منطقة ضيقة، يمكن التحكم في السيارة من خلال الوظيفة تلقائيًا لاجتياز المنطقة بسلاسة مع نصف قطر أصغر.