“كافد” يوقع عقود تطوير جديدة
news image


 

وقعت شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي عقداً مع تحالف مشترك يضم الشركة السعودية للتعمير وشركة إليك للمقاولات لتصميم وتنفيذ مشروع للضيافة في المركز المالي "كافد" في الرياض.

وكانت شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي "كافد"، قد وقعت خلال الأسبوع الأول من فبراير هذا العام 1024؛ عقود تحالفات مع شركات لبناء جسرين معلقين في المركز المالي واستكمال تجهيز فندق MID ARABIA من فئة خمسة نجوم بأسلوب حياة فريد.

وأبرمت عقودا رئيسة لخمس شركات في قطاعات متنوعة، من البناء إلى الضيافة والحلول التكنولوجية، كما تضمنت الاتفاقيات عقد مع شركة أنظمة الاتصالات والإلكترونيات لتوفير البنية التحتية للاتصالات بجودة أعلى للإنترنت والاتصال لزوار المركز المالي والعملاء والمستأجرين وكذلك الشركات المستفيدة.

وشركة إدارة وتطوير "كافد" مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وتشرف على تطوير مركز الملك عبد الله المالي الذي يعد إحدى وجهات الأعمال الجاذبة للترفيه والسياحة في السعودية.

ويضم المركز 1.6 مليون متر مربع من المساحات المكتبية المتطورة، والمساكن الفاخرة ذات المستوى العالمي، ومحلات البيع بالتجزئة، والمساحات المخصصة للضيافة، وأماكن الترفيه الفاخرة، مشكلا بذلك مزيجا فريدا من نوعه على مستوى فئات الأصول الخمس.