“إيرباص”..  مساهمة فاعلة في تأمين  متطلبات الاتصالات بمؤتمر (كوب 28)
news image

وكالة بث:
ساهمت "إيرباص" بفعالية في تأمين المتطلبات الخاصة بالاتصالات في مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (كوب 28) الذي استضافته مدينة دبي، مؤخراً، والذي شهد مشاركة تاريخية بحضور أكثر من 97,000 مندوب، بما في ذلك أكثر من 150 رئيس دولة، إلى جانب مفاوضين وقادة أعمال وممثلي جهات فاعلة غير حكومية من مختلف أنحاء العالم.

وفي هذا الحدث العالمي الضخم الذي يتطلب تدابير وإجراءات سلامة صارمة، نجحت "إيرباص" بتزويد جميع القوى العاملة التقنية والأمنية بمنصة تعاونية للمهام الحرجة تمثلت في حل آغنت - Agnet، حيث ساعد هذا الحل المبتكر في تعزيز العمل الجماعي بين الفرق وضمان أقصى درجات الأمن والسلامة للمشاركين خلال توافدهم إلى المناطق المخصصة للمفاوضات وإلى أجنحة الدول في موقع مدينة إكسبو.
وقد صممت إيرباص "آغنت" لدعم الجهات المعنية في الدول للحفاظ على السلامة والأمن الوطنيين، ويتمتع هذا التطبيق بالمرونة اللازمة لمقاومة الهجمات السيبرانية وانتهاكات البيانات وضمان استمرارية الأعمال بسلاسة. وقد ساعدت مشاركة البيانات مثل محتوى الصوت والفيديو المباشر والخدمات المستندة إلى الموقع والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت في تعزيز الوعي الظرفي لدى قوات الأمن والسلامة للمساعدة في منع وقوع أية حوادث.
وطوال فترة انعقاد المؤتمر، كانت شرطة دبي إحدى الجهات الحكومية التي تبنت "آغنت" بالاعتماد على شبكة الجيل الرابع الخاصة التي توفرها مؤسسة الاتصالات المتخصصة – نداء. وقد ساهمت هذه الحلول في ضمان استمرارية العمليات ومساندة الفرق المسؤولة عن الأمن والسلامة العامة من خلال توفير حماية متقدمة وتأمين عمليات البث المباشر وتعزيز الوعي الظرفي وتمكين قدر أكبر من الاستجابة.