لتلبية الطلب المتزايد نتيجة الاتجاه نحو الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.. “فيرتف” تستثمر في منشأة صناعية في أيرلندا الشمالية
news image


 


13 نوفمبر 2023: أعلنت فيرتف  Vertiv (رمزها في بورصة نيويورك: (VRT، المزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، اليوم عن استثمارًا مهمًا في منشأة صناعية في كامبسي، ديري / لندنديري، لتُنشئ حوالي 200 وظيفة تتطلب المهارات، وتُساهم بالتالي في نمو إقتصاد أيرلندا الشمالية. وبكونها مدعومة من قبل وكالة التنمية الاقتصادية الإقليمية لأيرلندا الشمالية "إنفست نورثرن آيرلند"، سيُساهم استثمار شركة "فيرتف" بزيادة تمكين إقتصاد أيرلندا الشمالية التي تتمتع باقتصاد متطور ومُتقدّم في قطاعيّ الصّناعة والهندسة.

وتعليقًا على الاستثمار، قال كارستن وينثر، رئيس شركة "فيرتف" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:" يُشرفنا أن نُبادر في استثمار من شأنه دعم نمو إقتصادنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والعالم، وسيُساعدنا على تلبية متطلبات السّوق الصّارمة لحلول البنى التحتية الخاصّة بنا، التي تعتمد بشكل رئيسي على التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي. وتُركز فيرتف على حل أكثر المشكلات أهمية التي تُواجهها مراكز البيانات اليوم، وشبكات الاتصالات والمرافق التجارية والصناعية، من خلال تقديم مجموعة من حلول الطاقة والتبريد والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. لذلك، سيكون هذه الاستثمار داعمًا لأهداف شركتنا."

وأضاف فيليب أودوهرتي، المدير العام لأعمال E+I في شركة "فيرتف"، قائلًا:" لم تكن منطقة ديري أول خيار لنا لهذه المنشأة، لكنّها أصبحت في المرتبة الأولى عندما أدركنا جودة القوى العاملة المحلية، وبيئة الأعمال التنافسية من حيث التكلفة والسهولة التي يمكننا من خلالها إنشاء روابط والعمل مع الكليات والجامعات لدعم خطط البحث والتطوير لدينا. وكان الدعم الذي حصلنا عليه من وكالة التنمية الاقتصادية الإقليمية لأيرلندا الشمالية مهمًا كي نختار أيرلندا الشمالية."
وفي هذا السّياق، ستساعد أكاديميات المهارات المؤكدة التابعة لوزارة الاقتصاد في شغل 72 من الوظائف، من خلال توفير التدريب في مجالات المهارات في التركيبات الكهربائية والميكانيكية.
ورحب مايك برينان، الأمين العام الدائم لوزارة الاقتصاد، باستثمار شركة فيرتف ، قائلاً: "إن الإعلان عن وظائف جديدة من قبل فيرتف هو خبر رائع لمنطقة الشمال الغربي، فهذا الاستثمار يدعم مكانة أيرلندا الشمالية في قطاع التصنيع المتقدم ويواصل تطوير اقتصادنا دون الإقليمي. تتمتع أكاديميات المهارات المؤكدة بسجل حافل في تزويد المشاركين بالمهارات التي يحتاجها أصحاب العمل للازدهار والنمو. وسيضمن المشاركون في أكاديميات المهارات المؤكدة الذين أكملوا التدريب الحصول على مقابلة عمل للحصول على دور لدى فيرتف وسيكونون في مركز قوي يُمكنهم من النجاح."
وفي معرض ترحيبه بالاستثمار، قال ميل تشيتوك، الرئيس التنفيذي المؤقت لوكالة التنمية الاقتصادية الإقليمية لأيرلندا الشمالية: "لقد عرضت قمة الاستثمار في سبتمبر الابتكار والقوة التكنولوجية في أيرلندا الشمالية في عدد من القطاعات. ويوضح إعلان شركة فيرتف اليوم مدى استقطاب أيرلندا الشمالية للشركات العالمية التي تبحث عن موقع مثالي للنمو. تعمل الوكالة على تحقيق الرؤية 10x لوزارة الاقتصاد  المتمثلة في إنشاء اقتصاد منتج قائم على الابتكار وقائم على التصدير في أيرلندا الشمالية، مع تحقيق توزيع أكثر عادل للفرص لجميع أفراد شعبنا عبر التوازن الإقليمي. وإن هذا الاستثمار في قطاع التصنيع المتقدم في الشمال الغربي، الذي يعد إحدى أولوياتنا، يجعلنا نقترب خطوة أخرى من تحقيق هذه الرؤية."
تعمل فيرتف على ملء الوظائف الشاغرة في قطاع الهندسة والأدوار الأخرى. وتتمتع الشركة بإستراتيجية قوية للتنوع والشمول، وتُرحب بالنساء وتشجعهن على التقدم لملء الوظائف، بهدف جذب المزيد من النساء إلى "وظائف العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات" لديها . وستغتنم فيرتف هذه الفرصة لتطوير برنامج التدريب المهني الناجح مسبقًا، لجذب الخريجين والمتدربين إلى الأدوار التي تتطلب مهارة كي يعملوا بدوام كامل.
يُعد هذا الإعلان أحدث تطور في بصمة التصنيع العالمية لشركة فيرتف . علمًا أن الشركة تعمل في أكثر من 130 دولة، وتُقدّم مجموعة واسعة من حلول وخدمات البنية التحتية للطاقة والتبريد وتكنولوجيا المعلومات، التي تبدأ من السحابة وصولًا إلى حافة الشبكة.

لمزيد من المعلومات حول حلول شركة "فيرتف" والتوظيف في ديري / لندنديري والمواقع الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم  تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني Vertiv.com.